الدورة تركز على خلق وتعزيز ولاء العميل والاستمرارية في الحفاظ عليه بعد انتهاء الصفقة والتداول في المجال العقاري وتطوير كفاءة الوسطاء العقاريين في مجال خدمة العميل والاحتفاظ به.
تشمل الدورة تكتيكات وإرشادات في مجال تطوير خدمة العملاء بما يكفل نجاح الشركة وتحقيق اعلى نسبة رضا للعملاء.
محتوى الدورة.
- كيف تحقق ولاء العميل وتجعله جزءا من برنامجك اليومي كالأنشطة على المدى الطويل
- كيف يمكننا تعزيز ولاء العميل
أهداف الدورة
- تحديد احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم.
- وضع تعريف مؤسسي وعملي لدور التسويق، البيع وخدمة ما بعد البيع في خدمة العملاء.
- تحسين مهارات التفكير التحليلي لتسوية المشاكل بسرعة وباستمرار.
- إرضاء العملاء باستخدام مهارات الاستماع الفعال واستراتيجيات التواصل والتفاوض الفعالة.
- تنمية الوعي عن أسس وطرق و أفضل الممارسات المستخدمة في خدمة ودعم العملاء.