سوق العقارات في الشرق الأوسط مليء بالمستثمرون الأجانب المهتمون بشراء العقارات. ولكن من بين هؤلاء العملاء المحتملين، من هم المشترون الحقيقيون ومن هم الذين لا ينوون الشراء؟
• تعلم كيفية التأهيل - استثمر وقتك في العملاء الحقيقيين
• تعلم كيفية العرض - عبر الإنترنت أو أثناء العرض
• إغلاق الصفقة - الدافع والمال هما العاملان الرئيسيان
• متابعة العملاء - المتابعة المنظمة ستحدث الفرق
• الحصول على توصيات - تعلم كيفية الحصول على المزيد من التوصيات
يتعلق الأمر بالتصفية باستخدام تقنيات الاستجواب والتسويق، بالإضافة إلى مهارات التفاوض القوية وتبرير الأسعار. يتعلم المشاركون تنفيذ هيكل إعلاني واضح يصل إلى أقصى عدد من الأشخاص وفي الوقت نفسه يجعل الوسيط أكثر شهرة محليًا. تساعد تقنيات الأسئلة والأجوبة أثناء معاينة الموقع الوسيط العقاري المدرب على الاقتراب أكثر من نتيجة إيجابية وبالتالي إغلاق قوي.
مواضيع الدورة
• سوق العقارات المحلي
• المجموعة المستهدفة: مشتري العقارات
• كيفية بيع منتج مستقبلي
• تسويق العقارات
• الاتصال الأول
• تحليل المشتري / تمويل الانتقال
• إجراء العروض بشكل صحيح
• دافع المشتري كتقنية للإغلاق
• خدمة ما بعد البيع
• مدونة الأخلاق